سلايدرعقارات

بدء حجز وحدات سكنية بسكن مصر بالطرح الأخير اليوم

ينطلق اليوم حجز وحدات سكنية جاهزة للتسليم بمشروع سكن مصر “ضمن مبادرة التمويل العقاري”، وذلك لمن قام بالتقديم في الطرح الأخير وسدد مبلغ جدية الحجز.

وكان صندوق التمويل العقاري قد أرسل رسالة نصية لمن قام بالتقديم في الطرح الأخير لوحدات سكن مصر ودار مصر وجنة، والذي كان قد بدأ في الطرح 15 فبراير الماضي، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3% متناقصة و8 % متناقصة.

وجاء نصر الرسالة “سيتم فتح باب الحجز للمواطنين ممن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز بالإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية (سكن مصر – دار مصر – جنة) ولم يقوموا بحجز وحدات سكنية، وذلك بالدخول على الموقع الإلكتروني: //:https nch.shmff.gov.eg خلال الفترة من يوم الخميس 10-11-2022 إلى يوم الأحد 13-11-2022 للإطلاع على كراسة الشروط وبيانات الوحدات السكنية المطروحة بمرحلة الاستكمال، وكذلك لتسجيل بيانات الطلب ورفع المستندات (في حالة عدم التسجيل مسبقاً). 15-11-2022، ومشروع جنة يوم الأربعاء 16-11-2022، كما سيتم إتاحة حجز الوحدات بالمشروعات الثلاث يوم الخميس 17-11-2022.

سيتم إتاحة حجز الوحدات السكنية للمتقدمين بمشروع سكن مصر يوم الإثنين 14/11/2022، ومشروع دار مصر يوم الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة منتصف الليل خلال الأيام المحددة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *