سلايدرفن وثقافة

بالفيديو… ” محى هويتى” أحدث كليب لـ رضا اللبنانى

أطلق الفنان  اللبناني رضا، اليوم الأحد ، فيديو كليب لأغنيته  الجديدة التى تحمل اسم “محى هويتي”  عبر صفحته  الرسمية على موقع الفيديوهات  الشهير بـ “يوتيوب” و ” الفيس بوك ” .

 

و أغنية “محى هويتي” من ألحان وضاح، توزيع موسيقي وائل عياد، كلمات الشاعرة فلك الشام، ومكس وماستر ايلي سابا، والڤيديو كليب تحت إشراف المخرج عمار النحاس.

 

 

ونالت أغنية “محى هويتى ” على ايجاب الجمهور والمتابعين للمطرب رضا مما نال  بالتعليقات الإيجابية مثل  : أغنية رائعة ومن وحي المجتمع اللي عم نعيشو ونسمعو ، مبدع كالعادة الفنان رضا ، كل التوفيق حبيب قلبي رضا ، والكثير الكثير من المباركة والمحبة .

 

وتقول كلمات الأغنية

محى هويتي  غير شخصيتي وغيرني صرت وحدة ما بتشبهني  هلأ عم يقلي روحي متلك ما عاد بيلزمني قلي من شو مركب انت  هيك بتتقاوى عبنت يعني ما عاد بدك اياني  رجعني متل ما كنت محى هويتي شكراً حبيبي  كفيت و وفيت كتير علمتني درس كبير هلأ بعد ما تعلمت صار الوقت متلك صير اعذرني لو متلك صرت قلدتك وما قصرت مش أنت يلي بدك خون ورحمة ضميرك ما خنت محى هويتي

 

ويعبر رضا في الفيديو كليب  عن حالة  شابة تتعرض للقهر والظلم من قبل حبيبها  ثم  يغير شخصيتها ،ويتركها وحيدةً ويبتعد عنها يشرح رضا  بصوته الحزين الراقي حالها ليسلط الضوء على هذه الحالات كتوعيه .

 

 

وكان الفنان اللبنانى فى حوار خاص مع البورصجية وتحدث عن الكثير من أعماله وحبه للغناء باللهجة المصرية وعن أحب النجوم الى قلبه كما تحدث عن كفية مشواره الفنى الرائع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *