فن وثقافة

بالصور ..بسنت صيام ترزق بمولدها الأول

حرصت الفنانة بسنت صيام ، على مشاركة متابعيها بنشر مجموعة صور من احتفالها بمولودها  الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كشفت بسنت صيام عن اسم مولودها وهو “كريم،و علقت على الصور قائلة اهلا بك في عالمنا.

يذكر، أن أخر أعمال بسنت صيام مشاركتها في مسرحية أنستونا إلى جانب كل من النجوم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، وتأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال الذي وصفته الفنانة دنيا “أنه شخص يحب الفن والمسرح جدا”، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

 

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية “أنستونا”، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات.

وشاركت بسنت صيام أيضا في مسلسل حرب أهلية والذي يعد أخر أعمالها الدرامية وعرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، وخاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم  يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم.

ويعد مسلسل حرب أهلية من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز وتدور أحداثه حول شخصية “مريم” والتي تترك ابنتها وهي صغيرة فتنشأ حاقدة عليها، كما أنها تتعرض للخداع من قبل زوجها و طبيبها النفسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *