عقارات

بالشراكة مع المجتمعات العمرانية.. كريد تطلق ever new cairo باستثمارات 30 مليار جنيه بالتجمع السادس

أعلنت شركة كريد عن إطلاق مشروعها الجديد ever new cairo بالقاهرة الجديدة بمنطقة التجمع السادس بإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، على مساحة 128.5 فدان وهو مشروع إداري تجاري سكني يتم تنفيذه على 4 مراحل إنشائية.

وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة أن كريد تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 35 مليار جنيه من المشروع موضحًا أنه من المخطط البدء في عمليات التنفيذ بمشروع “Ever New Cairo” في 2025 وحتي 2031، علي أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء في تسليم أولى وحداته في 2029 علي أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.

وأضاف أنه يتم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية تبلغ 350 الف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل، ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 550 متراً مربعًا، وشقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة، فضلًا عن المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية.

ويذكر أن cred تقوم بتطوير عدد من المشروعات في شرق وغرب القاهرة متمثلة في مشروع CLM وإيست سايد وCOM16 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع Ever بغرب القاهرة، بالإضافة إلى مشروعها الجديد “Ever New Cairo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *