توك شو ستالايتسلايدر

باسم يوسف يلقن بيرس مورجان درسا على الهواء بعد مجزرة مستشفى المعمداني (شاهد)

 

 

تصدر الإعلامي باسم يوسف خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث في ” جوجل” ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إطلالته ببرنامج بيرس مورجان الأمريكي على الهواء مباشرة ليؤكد دعمه ومساندة ضحايا غزة جراء ما يواجهونه من جرائم وانتهاكات.

 

وأكد باسم يوسف في بداية حديثه بالبرنامج أنه:”في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة فهي فلسطينية، لكن لا داعي للقلق نحن اعتدنا ذلك، فاعتدنا أن يتم قتل الناس هناك ثم يتم تهجيرهم فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة منهم فلقد حاولتم قتلها عدة مرات وفشلتم”.

ورد عليه بيرس مورجان قائلًا: “أتفهم دعابتك الحزينة يا باسم”، ليغضب باسم ولقنه درسًا على الهواء قائلًا: لا لا ليست دعابة فهي حقيقة لقد حاولتُ التخلص من زوجتي عدة مرات، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أطفالنا كدرع حامٍ لها، فهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل إعلامكم.. صحيح! فالعلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تأذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك.

 

وتحدث باسم أيضا عن فكرة التهجير فقال باسم يوسف: إعلامكم يقول. أن نهجر الفلسطينين لأنهم قليلون إلى سيناء حتى نعيد بناء غزة من جديد.. هو “عُبط احنا بقى”.

 

وعقب باسم  على أحداث 7 أكتوبر: عائلة زوجتي تعيش في غزة وتلقينا الأخبار منها، وقد قصف منزلهم ولم أتمكن من التواصل معهم، ولكننا اعتدنا على  ذلك فإنهم يتعرضون للقصف من حين إلى آخر، مستطردا:”إسرائيل تحاول قتلهم، لكنهم لايُقتلون، موضحا بطريقة مازحة: فزوجتي منهم وقد حاولت قتلها”، متابعا :”أحاول استخدام روح الفاكهة لكنني لا استطيع فإنهم يستخدمون أطفالنا كدروع بشرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *