رياضة

المقاولون العرب يحصل على خدمات حارس بلدية المحلة

إستقر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، في التعاقد مع محمود ماهر حارس مرمي نادي بلدية المحلة لدعم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية دوري المحترفين.

ووقع اللاعب على عقود إنتقاله للفريق لدعم حراسة المرمى، لمدة ثلاث مواسم بعد رحيل عامر عامر وأحمد العربي لنادي غزل المحلة.

وحصل مسئولي نادي المقاولون العرب على توقيع اللاعب عقب إنتهاء الإجراءات المادية بين مسئولي المقاولون العرب ومسئولي بلدية المحلة من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، في تواجد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، و محمد مكي المدير الفني للفريق.

وكانت إدارة المقاولون العرب أنهت التعاقد من قبل مع كل من إبراهيم القاضي مدافع فريق حرس الحدود، ومحمود سيد قادماً من صفوف البنك الأهلي، و تشارلز مهاجم فريق غزل المحلة، و المدافع حسن حيسن قادماً من صفوف النصر القاهري، و السيد أبو أمنه لاعب طلائع الجيش وبلدية المحلة السابق، و محمود الحضري حارس غزل المحلة، و محمود أيمن لاعب فريق أسمنت السويس، و مصطفي جمال لاعب فريق حرس الحدود.

وتستمر إدارة المقاولون العرب في دعم الفريق بعدد من العناصر المتميزة من أجل العودة مرة أخرى إلي الدوري الممتاز بعد الهبوط هذا العام.

ويواجه المقاولون العرب فريق القناة في إفتتاحية مباريات دوري المحترفين المقرر إقامتها في 29 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *