رياضة

المصري يدعم صفوفه بـ”خالد صبحي وأحمد القرموطي”

إدارة المصري البورسعيدي تدعم  صفوف الفريق بـ”خالد صبحي وأحمد القرموطي” لاعبي سيراميكا كليوباترا.

أنهى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر المدير الفني، التعاقد مع خالد صبحي و أحمد القرموطي لدعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث كانت إدارة المصري نجحت في الحصول على خدمات الجناح الأيمن أحمد القرموطي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعد الدخول معه في مفاوضات جادة إنتهت بتوقيع اللاعب على عقد يمتد لأربعة مواسم بعد دفع المقابل المادي، والحصول على الإستغناء الخاص باللاعب صاحب الـ27 عاماً.

كما انهت إدارة المصري التعاقد أيضاً مع خالد صبحي صاحب الـ29 عاماً، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا في صفقة إنتقال حر لمدة 4 مواسم، لدعم خط دفاع الفريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري.

يذكر أن إدارة المصري البورسعيدي أنتهت من قبل إجراءت التعاقد مع 5 لاعبين وهم محمود حمدي صاحب الـ30 عاماً حارس مرمى المنتقل من فريق مودرن سبورت وذلك بعقد يمتد لموسمين، بالإضافة إلي التعاقد مع محمد هاشم صاحب الـ28 عاماً مدافع فريق الاسماعيلي لمدة لثلاثة مواسم.

ويسعد حالياً فريق المصري لمواجهة فريق الهلال الليبي ضمن مباريات الدوري التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، و المقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

ومن المقرر نقل مباراة المصري البورسعيدي و الهلال الليبي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، عبر شاشة قناة الوسط الليبية WTV والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات من خلال التردد 11095 أفقي بمعامل ترميز 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *