تكنولوجيا واتصالاتسلايدر

المصرية للاتصالات WE تشارك في رعاية معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE” عن رعايتها لمعرضتراثناللحرف اليدوية والتراثية 2023، والذي انطلقت دورته الخامسة يوم الأحد 8 أكتوبر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة بمشاركة أكثر من 1000 عارض وعارضة من جميع محافظات الجمهورية وتستمر فعالياته حتى 14 أكتوبر. 

تأتي رعاية المصرية للاتصالات “WE” كشريك رائد لمعرضتراثنافي إطار حرص الشركة على المشاركة الفعالة فيدعم تنمية الصناعات الحرفية والتراثية في مصر، بما يساهم في الحد من التبعات الاقتصادية للتطورات التييشهدها العالم على تلك الصناعات، وذلك من خلال التعاون بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز تنميةالمشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر. 

ويهدف المعرض في دورته الخامسة إلى فتح أسواق جديدة للحرف اليدوية والتراثية من خلال التوسع في تنظيمالمعارض والفعاليات المتخصصة للترويج لتلك المنتجات الحرفية والتراثية والتوعية بأهمية العمل الحرفي، كمايهدف إلى حماية الحرف المصرية النادرة من الانقراض ودعم أصحابها وتطوير مهاراتهم وتسويق منتجاتهم وخلقفرص متميزة لعشاق هذه الصناعات للتعرف على أحدث ما وصلت إليه وإتاحة منتجاتها بأسعار تنافسية خلال فترةالمعرض.

وتشهد هذه الدورة من المعرض مشاركة ست دول عربية، وهي المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربيةالمتحدة، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، ودولة الجزائر، ودولة تونس. وذلك بما يسهم في تعزيزالتعاون والروابط المشتركة بين الشعوب العربية، من خلال تشارك الثقافات التراثية التي تعبر عن الهوية العربيةالأصيلة، فضلا عن تشجيع التجارة البينية والتكامل الاقتصادي إقليميا بين أصحاب المشروعات الصغيرة في هذهالدول.

وأعرب محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات “WE” عن سعادتهبرعاية الشركة للمعرض مؤكدا على حرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرفاليدوية الصغيرة والمبدعين لتطوير أعمالهم وإتاحة منافذ تسويقية متعددة محلياً و دولياً بما يسهم في توفير فرصعمل متفردة والمحافظة على التراث الأصيل من الحرف الفنية النادرة التي تتميز ببعدها الثقافي الذى يربط بينفنون مصر الأصيلة وتاريخها الحضاري العريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *