أخر الأخبار الجانبيةسوق المال

“المجموعة المتكاملة” تقر تغيير خطة استخدام حصيلة زيادة رأس المال

وافقت الجمعية العامة العادية للمجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، على تغيير خطة استخدام حصيلة زيادة رأس المال طبقًا لم تم اقتراحة من قبل مجلس الإدارة بأن يتم استخدام 80% من حصيلة رأس المال لتمويل رأس المال العامل للشركة السعودية.

راميداتقر زيادة رأس المال وإعدام أسهم خزينة

 

وقالت الشركة إن ذلك نظرًا لحداثة الشركة والذي يحيل دون حصول الشركة على أي تمويلات بنكية لمشارعيها بالمملكة في أول عامين وإيداع رأس المال وإنهاء إجراءات تأسيسها كذلك تخصيص جزء لصيانة شاملة للمعدات والآلات الثقيلة للشركة وتجهيزها للسفر للمشاركة بالمشروعات بالخارج واستكمال شراء المعدات والأدوات اللازمة طبقاً لاحتياجات المشروعات وتخصيص 20% تحت حساب سداد جزء من الالتزامات المستحقة على الشركة.

 

وأضافت، أنه نسب استخدامات حصيلة أموال زيادة رأس المال والمشار إليها بعالية قد تختلف باختلاف الظروف السياسية والسياسة النقدية والتي قد تؤدي إلى اختلاف اولويات الاستخدام بما يخدم مصالح المساهمين.

وكانت المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية قالت مطلع أغسطس الجاري إن شركتها التابعة في السعودية أُسند إليها أول عقد لمباشرة أعمالها في المملكة بقيمة 3.3 مليون ريال سعودي.

 

ويتضمن تركيب مبانٍ سكنية فاخرة بجزيرة سندالة (نيوم) على أن تبدأ أعمالها بنهاية سبتمبر بالتزامن مع إنهاء إجراءات تأسيس الشركة في السعودية.

 

يشار إلى أن المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، سجلت صافي خسائر بلغ 203.52 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 1.19 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام الماضي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *