أخر الأخبار الجانبيةسوق المال

المجتمعات العمرانية تسند تنفيذ أعمال للجيزة للمقاولات بـ539 مليون جنيه

قالت شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أسندت إلى الشركة تنفيذ أعمال بمنطقة عمارات الإسكان الاجتماعي لكل المصريين بالحي الرابع بمدينة أسوان الجديدة.

 

نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع الوحدة المركزية المختصة بتقنين الأراضي المضافة لعدد من أحوزة المدن الجديدة

وأوضحت الشركة ، أن تلك الأعمال تتضمن تنفيذ  شبكات الكهرباء الجهد المتوسط والمنخفض وإنارة الشواع بقيمة إجمالية قدرها 539.116 مليون جنيه.

 

يشار إلى أن الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري،  سجلت صافي ربح بلغ 44.28 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل 41.99 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال التسعة أشهر إلى 815.38 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.05 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

 

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 46.15 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 42.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *