سلايدرسوق المال

“المؤشر بيزنس” : نعمل على التوسع فى التحول الرقمي بمنتجات مبتكرة لمساعدة الشركات على النمو

 

 

 

في إطار التوجهات المصرية نحو الرقمنة من خلال دعم التكنولوجيا المالية والشمول المالي، تحاول الشركات الحكومية والخاصة تسريع الخُطى للتحول الرقمي، للوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء.

وقال بشير دوحان العضو المنتدب بشركة “المؤشر للبرمجيات وتكنولوجيا المعلومات”، المدرجة فى البورصة المصرية، ومدير عام شركة “المؤشر بيزنس” التابعة، إن التكنولوجيا باتت جزء أساسي في إدارة الكثير من الأعمال والحياة اليومية, كما أن التحول الرقمي أصبح توجه عام لجميع الشركات على جميع الأصعدة محليا وعالمياً، مشيرا إلى أن “المؤشر بيزنس” تسعى جاهدة فى هذا الإطار للتحول الرقمي وذلك لمساعدة الشركات لاسيما الصغيرة على تحقيق النمو المطلوب .

وأشار دوحان إلى أن “المؤشر بيزنس” شاركت فى الكثير من المعارض والمؤتمرات لشرح أهمية التحول الرقمي وفوائد برامج تخطيط موارد المؤسسات ERP SYSTEM   للمساعدة فى توفير الوقت والموارد داخل الشركات وحل المشكلات الادارية اليومية ورفع جودة الخدمات وكفاءتها وتحسين بيئة العمل للوصول لأعلى نسب نجاح وتقدم  .

وكشف عن أن من أهم خطوات تنفيذ نظام الـ ERP المناسب في كل شركة هي الشركة المنفذة للنظام وكيفية التخطيط لتنفيذ النظام داخل كل قسم من أقسام الشركة للاستفادة القصوى منه.

وأضاف أن “المؤشر بيزنس” تقدم الإستشارات الكاملة لتوضيح الأساسيات التي قد تحتاجها الشركات من برامج ERP  والعناصر الإضافية التي تساعد بشكل أكبر وفقا لاحتياجات كل شركة، سواء فواتير بيع أو شراء أو مرتجعات، نظمها في برنامج واحد بسهولة ومتابعتها من أي مكان .

وأكد بشير دوحان، أن نظام ERP يقدم حل سهل وسريع لإنشاء الفواتير مع حساب كل الضرائب والخصومات، هذا بالإضافة إلى تسهيل إدارة فواتير العملاء .

وبين بشير دوحان فى خطوات تنفيذ نظام ERP داخل اي شركة  بنجاح ، من خلال فهم احتياجات شركتك بشكل صحيح وتحديد نقاط القوة والضعف فيها، وتحديد الشكل المستقبلي لشركتك وتحديد الأهداف المراد تحقيقها، واختيار شريك تقني خبير في أنظمة ERP عشان يساعدك في اختيار البرامج اللي شركتك محتاجها، والبحث عن المخاطر المتوقعة، وتقسيم المهام بين فريق العمل وانشاء جدول مهام يومية، وتحديد التعديلات التى تحتاج اليها في نظام ERP ، ثم بعد تنفيذ ناجح, الاستمرارية مع الشركة المنفذة للبرنامج في خطة الدعم الفني لكي تستفيد الاستفادة القصوى من البرنامج في شركتك.

وقد شاركت “المؤشر بيزنس” في عدة معارض مثل ” BiznEX Expo  في دورته الثالثة – عام 2020، وكان تحت رعاية مجلس الوزراء وهدف المعرض توفير فرص استثمارية حقيقية ومساعدة الشركات في مواكبة التطورات التي تحدث داخل مصر وخارجها لتنفيذ مشروعك وتطوير أعمالك بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة .

كما شاركت المؤشر بيزنس في معرض ” Odoo Roadshow ” – فى 2022، وأقيم هذا المعرض للتحدث عن إصدار أودو V15 وكيف يساعد على حل مشاكل الإدارة المالية والموارد البشرية والمخازن وكل أقسام الشركات, ويجمع هذا الحدث أصحاب الأعمال و محترفي تكنولوجيا المعلومات لمساعدتك في تنمية أعمالك وزيادة المبيعات والعملاء المحتملين من خلال التطبيقات المتكاملة تمامًا لكل احتياجات العمل.

كما شاركت “المؤشر بيزنس” في معرض ” وطن رقمي DN7 ” في دورته السابعة فى 2022

وهو راعي الصناعة الرقمية بمصر التابعة لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  CIT وهدفه الأساسي دعم التحول الرقمي في مصر بعد اتجاه الدولة لرقمنة المصالح الحكومية والاعتماد على السوفت وير وأجهزة الكمبيوتر وتطبيقات الموبايل لادارة كل الأقسام بنظام وسهولة مع توفير الوقت والجهد والموارد داخل شركتك!

وشاركت في معرض ” ICEC ” في دورتها الثامنة فى 2022 مؤتمر المدن الذكية – ICEC وهو حدث كبير يقام سنوياً يتحدث عن الاتجاهات المؤثرة على تكنولوجيا المعلومات ويجمع كبار صانعي القرار لمناقشة أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية في تصميم إدارة متكاملة لتحسين الكفاءة للخدمات والموارد وزيادة عوائد الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *