سلايدرسوق المال

“المؤشر بيزنس” تطلق إصدار جديد لإدارة المشروعات العقارية والمقاولات بإحتراف عبر نظام ERP Odoo

 

نجحت شركة “المؤشر بيزنس”، احدى الشركات التابعة لشركة “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، المدرجة فى البورصة المصرية، فى إطلاق إصدار جديد من تطبيقاتها المتطورة لإدارة وتشغيل المشروعات العقارية بشكل إحترافي بما يسهل على مستخدميه تحقيق معدلات نمو عالية سواء فى الشتغيل أو التسويق أو الإدارة، لتواصل “المؤشر بيزنس” نجاحها فى تقديم سلسلة من التطبيقات التكنولوجية التي تسهل على الشركات إدارة اعمالها .

وقال بشير دوحان، العضو المنتدب لشركة “المؤشر للبرمجيات”، المدرجة بالبورصة المصرية، والمدير العام لشركة “المؤشر بيزنس” التابعة للمؤشر للحلول المتكاملة، إن التطبيق الجديد يسهل على العاملين في مجال المقاولات أو العقارات أو الحسابات أو المشتريات، لافتا إلى أن نظام ERP Odoo  من شركة “المؤشر بيزنس” يعد الحل المثالي الذي سيساعد في إدارة الاعمال بشكل سهل ومنظم.

واشار دوحان إلى ان هذا النظام يقدم حل كامل لإدارة كل جوانب الشركة، والإصدار الجديد فيه مميزات جديدة، لتعزيز أداء الشركة وتحقيق النجاح والتنافسية في هذه الصناعة الحيوية.

وأكد العضو المنتدب لشركة “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، أن من أحد أهم ميزة في الإصدار الجديد إنه  :

يدمج بين كل أقسام الشركة بطريقة كاملة ومتكاملة، بما يقضى على كافة المشكلات الخاصة بالتواصل والتنسيق بين القسم المالي والمشتريات على سبيل المثال.

 

بالإضافة للتكامل الشامل، فإن الإصدار الجديد به مميزات كتيرة ومتعددة مثل تحسين أداء النظام وزيادة سرعته، بالإضافة إلى أن واجهة المستخدم مبسطة ومنظمة بطريقة سهلة، مما يمكن التحكم فى كل شئ من خلالها بسهولة وبدون مشاكل.

كما أن الإصدار الجديد به مميزات متعددة مثل إدارة المشاريع بشكل محترف، وتوليد تقارير مفصلة عن الأداء والمبيعات والمخزون، مما يساعد فى التحكم في الشركة بشكل أفضل وعمل تحليلات دقيقة على البيانات بما يسهل اتخاذ القرارات الصحيحة والسليمة .

وأكد بشير دوحان، أن نظام ERP Odoo من شركة “المؤشر بيزنس” يعد الحل المثالي لكل الشركات العاملة في مجال المقاولات والعقارات والحسابات والمشتريات، حيث أن الإصدار الجديد به مميزات تحسن من أداء النظام وتسهل إدارة الأعمال، لذا ننصح باستخدامه وتجربته لما له من عوائد وفوائد متعددة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *