مصر

القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب.. وأبرز المعلومات عنها

تصدر اسم البلوجر هدير عاطف، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليها وعلى طليقها بلال محمود وشقيقه زوزجته.

وألقت قوات الأمن القبض على هدير عاطف وشقيق طليقها وزوجته بتهمة النصب على 16 شخصًا والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوة تشغيلها في البورصة وتجارة السيارات والعقارات، في حين هرب طليقها.

روجت لأنشطة شركاتها الوهمية على “إنستجرام”

وكشفت التحريات أن البلوجر هدير عاطف روجت لأنشطة شركاتها الوهمية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “إنستجرام”، وقامت بالنصب على بعض الأشخاص والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية

واعترف المتهمون بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

حبس هدير عاطف 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأصدرت جهات التحقيق قرارا بحبس البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين بالاشتراك مع آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار المتهم الهارب لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وكشف محمود السمري، محامي البلوجر هدير عاطف، أن طليقها الهارب المدعو « بلال» استغل شهرتها وتحصل علي مبالغ مالية من المواطنين قبل طلاقها منه.

وأمرت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، بفحص هاتف البلوجر هدير عاطف على خلفية اتهامها بالنصب على المواطنين، للتأكد من تلقيهم تحويلات مالية عبر تلك الأرقام من عدمه.

كما أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الصحيفة الجنائية للبلوجر هدير عاطف وباقي المتهمين.

ومن جانبه، قال عاطف السيد، والد هدير عاطف، خلال تصريحات تليفزيونية، إن ابنته ضحية، وكانت متزوجة بلال محمود، وتم تطليقها منه ولم تتداول أموالًا مع أحد، ولم تأخذ أموالًا من أي شخص، وهي تعمل بلوجر منذ 8 سنوات وعملها منتظم، مؤكدًا أن تحريات النيابة ستظهر الحقيقة، وأنها مظلومة”.

معلومات عن البلوجر هدير عاطف

بلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
يتابعها أكثر من 2 ونصف مليون شخص.
تقدم محتوى في مجال الأزياء والموضة.
تزوجت بلال محمود في يونيو من العام الماضي.
أعلنت انفصالها خلال الأسابيع الماضية.
تخرجت في كلية الإعلام.
تبلغ من العمر 27 عامًا.
انجنب مولودتها الأولى “كايلا” في يونيو الماضي.
كانت تعيش في منطقة ترعة الخشاب في المعصرة بالقاهرة.
انتقلت إلى العيش في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *