رياضةسلايدر

القصة الكاملة لسرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول

تعرضت فيلا نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح إلى واقعة سرقة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية في منطقة التجمع الأول بلاغًا من نجل خال محمد صلاح بتعرض الفيلا إلى السرقة.

وبالانتقال وسؤال المُبلغ قال إنه أثناء مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفرات تليفزيون.

سرقة 3 ريسيفرات تليفزيون

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأفادت المعاينة أن المتهم سرق 3 ريسيفرات تليفزيون، حيث قام المتهم بكسر شباك الفيلا ويعثر محتويات الغرفة، وحاول سرقة أنبوبة بوتاجاز ولكنه تركها في حديقة الفيلا.

ومن جانبها، تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الواقعة، وتواصل جهودها لتحديد كافة المسروقات.

أول تعليق لوالد محمد صلاح

وفي أول تعليق لوالد محمد صلاح على واقعة السرقة، قال خلال تصريحات صحفية، إنه حتى الآن لا تتوافر لديه المعلومات الكاملة عن سرقة الفيلا، نظرًا لسفره بالخارج بدولة تركيا، وإنه تجرى الآن اتصالات مع وكيل محمد صلاح، للوقوف على واقعة سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول، وإخطار نجله بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات حيالها.

يذكر أن محمد صلاح يستعد الفترة الراهنة للمشاركة مع منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022/20233، حيث سيخوض المنتخب الوطني مباراة هامة ضد مالاوي يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *