سلايدرمصر

القصة الكاملة لتعرض زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي لمحاولة قتل

تعرضت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لمحاولة اعتداء من إحدى السيدات بسلاح أبيض في منطقة 6 أكتوبر، بعدما اقتحمت منزلها بأحد الكمبوندات وتهجمت عليها.

ومن جانبها، استدعت أرملة الإبراشي أمن الكمبوند، وطلبوا الشرطة، التي ألقت القبض عليها وبحوزتها أداة الجريمة، واقتادتها للقسم بتهمة الشروع في قتل أرملة الإبراشي.

وقالت أرملة الإبراشي إنها فوجئت بتلك السيدة تتجه ناحيتها وتعتدي عليها، مع ترديد كلمات غير مفهومة، مثل: “كنت هشتغل معاه وكان هيتجوزني، ده عايش لحد دلوقتي ومماتش”.

وأضافت: “طلبنا أمن الكومبوند ولاحظ أحدهم السيدة وهي تلقي شنطة من يديها، فاكتشفوا أن الشنطة بها سكين، فتحفظوا عليها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليها”.

وأمرت النيابة بالتحقيق في الواقعة، وطالبت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، بعدما أشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمة مريضة نفسيًا، وقالت خلال مناقشتها فور القاء القبض عليها: “وائل الإبراشي لسه حي وبيتهرب مني.. هو كان السبب في تعطيل جوازي لما وعدني انه يتجوزني وخلي بيا”.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الجمعة، تفاصيل الواقعة، أن المتهمة تُدعى «ميرفت» كوافيرة، وأصل إقامتها منطقة عرب الوالدة في مدينة حلوان، شرعت في التعدي على سحر الإبراشي، أثناء تواجدها في منزلها، بينما كانت تجلس إلى جوارها بعدما استقبلتها، إذ زعمت سابق معرفتها بزوجها الراحل فوجئت بحيازتها سكين داخل حقيبتها، وحين اكتشفت ذلك هددتها ورددت كلامًا غير مفهوم مثل: «كان عايز يتجوزني، هنتقم منكم كلكم هموتكم».

وضبطت الشرطة المتهمة بحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني، والتهديد بالشروع في قتل سحر الإبراشي، واعترفت أمام جهات التحقيق، بأن المجني عليها لم تقاومها.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *