حوادث

القصة الكاملة لتخلص سيدة من زوجها بمساعدة عشيقها بمنطقة بدر

 

مارست الرذيلة مع عشيقها عقب قتلها الزوج، وادعت أنه خرج من 5 أيام ومتعرفش راح فين، هكذا اعترفت الزوجة الخائنة المتهمة بقتل زوجها بـ”أقراص منومة “، وتهشيم رأسه بعصا خشبية بمساعدة عشيقها، حتى يتمكنا من الزواج بعد قتل الزوج، داخل شقته بمنطقة بدر بمحافظة القاهرة .

تفاصيل واقعة مقتل سائق علي يد زوجتة وقريبة
تفاصيل مرعبة قالتها المتهمة زوجة المجني عليه أمام رجال مباحث القاهرة عن جريمتها البشعة التي ارتكبنتها في حق زوجها ووالد ابنها الذي لا يتعدي عمره سوي 5 اعوام بمساعدة عشيقها “ابن عمت الضحية” الذي لم يراعي صلة القرابة بينهم وتخلص منه بأبشع الطرق التي يمكن ان يتخيلها انسان بعد كرم المجني علية معه فور حضورة من إحدي القري بوجة قبلي للعمل بأحد الفنادق بالقاهرة .

المتهم لم يصون العشرة والقرابة
قبل عاميين حضر المتهم من بلدته بوجه قبلي للعمل كعامل رخام في أحد الفنادق بالقاهرة فقام الزوج الكريم بعزومتة في منزلة ليتعرف علي اسرتة لكونه واحدا من العائلة ولم يتخيل ولو لبضع ثواني ان هياته ستكون علي يد من أكرمة ومن خلال هذه العزومة تعرف المتهم علي زوجة المجني علية وتبادلو أرقام الهواتف ومن هنا نشأت العلاقة المحرمة بينهم .

العشق الممنوع في جريمة بدر

وبدأت العلاقة الآثمة بكلمات غزل ناعمة للزوجة الخائنة بعد التردد الدائم علي منزل قريبه بحجة اللاطمئنان علية .

وقع الشاب والسيدة في شباك العشق، وتطورت علاقتهما إلى تبادل المقابلات، في منزلها وتحولت العلاقة العاطفية إلى أخرى غير شرعية.

وكانت تنتهز خروج زوجها إلى عمله علي سيارة أجرة وتستضيف عشيقها في المنزل، وتمارس الجنس معه على فراش الزوجية، في وجود طفلها الذي لم يتم ال5 سنوات فكانت ترسل الصغير إلى إحدى جاراتها؛ بحجة شراء لوازم المنزل، وأحيانا تغلق عليه باب الغرفة لحين انتهاء فعلتها.

خطة شيطانية للتخلص من الزوج المكلوم

وبعد عامين من اللقائات المحرمة قررو التخلص من الزوج للاستمتاع بحياتهما مع بعض وفي ليلة رأس السنة، موعد اتفق عليه العاشقان، لتنفيذ الخطة، بوضع 7 أقراص كلوزبكس منومة داخل كوب الشاي للزوج، وبعد أن غاص في نوم عميق، حضر العشيق بحوزته عصا خشبية، وما إن فتحت له الشقة، ليلة رأس السنة، دلف إلى غرفة نوم الزوج وبدأ بتهشيم رأسه، وما إن فرغ التقط أنفاسه، ثم جلس رفقة عشيقته في صالة الشقة؛ يحتفلان بنهاية الفصل الأول من الخطة بنجاح، ومارسا الجنس حتى الفجر.

40 جزءا من أشلاء الضحية في القمامة

وقامت الزوجة الخائنة بتوزيع 40 جزءا من أشلاء الضحية على ما يقرب من 5 مقالب قمامة بالمنطقة، بعد ان قامو بتقطيعة لاشلاء ووضعوه داخل 10 أكياس زبالة مستخدمين 3 سكاكين كبيرة وقامو بتقطيع الجثة في4 ايام وتوزيعها والتخلص منها .

الفصل الأخير من الخطة

بعد أيام من الانتهاء والتخلص من الجثة وتنظيف آثار الدماء، كان الفصل الأخير من الخطة، بأن أقنع العشيق الزوجة الخائنة بالإبلاغ عن تغيب زوجها، زاعمةً: خرج من 5 أيام ومعرفش راح فين.

ذكاء رجال مباحث القاهرة
حيلة الزوجة اكتشفها رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والذين انتقلوا إلى مكان الجريمة، فعثروا في بادئ الأمر على سيارة الرجل التي يعمل عليها مركونة أمام العقار، فشكوا في رواية الزوجة، وبدأوا في مناقشتها واستجوابها حول ظروف تغيب الزوج وكيفية خروجه.

حكاية سيدة مارست الجنس بجوار جثة زوجها بـ بدر

وتلعثمت الزوجة في بادئ الأمر وبدأت في نسج خيوط روايات غير واقعية، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بكل التفاصيل: خلصت عليه أنا وابن عمته ليلة رأس السنة وقطعنا الجثة ورميناها في الزبالة.

كما روت الزوجة كل التفاصيل المهمة في اعترافات دقيقة أمام رجال الأمن، وأرشدت عن عشيقها، فتم إلقاء القبض عليه والذي اعترف هو الآخر بكل شيء، فتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وعاينت مسرح الجريمة، وعثرت على بقايا آثار بقع الدماء.

النيابة العامة أمرت بتشكيل فريق بحث موسع، لجمع آشلاء الضحية وعثر رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء عمرو إبراهيم مدير المباحث على عدد من الأجزاء، وما زال البحث مستمرا عن باقي أشلاء الجثة.

تمثيل الجريمة بعد الفيلم المحبوك

ومثل المتهمان جريمتهما بالكامل، وكيف تم التخلص من الضحية ليلة رأس السنة، وطريقة التخلص من جثته.

وكلف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *