سلايدرعقارات

العتال بروبرتيز تستثمر 25 مليار جنيه بمشروع جديد بمستقبل سيتي

 

تعتزم مجموعة شركات العتال ضخ استثمارات بقيمة 25 مليار جنيه بمدينة مستقبل سيتي بشرق القاهرة وذلك بالشراكة مع شركة المقاولون العرب.

 

وقال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال، إن مشروع “The 101” يقع في قطعة رقم “1” في المرحلة الأولى بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الدائرى الأوسطي بإستثمارات تصل إلى 25 مليار جنيه، بإجمالي مساحة تبلغ نحو 424 ألف متر مربع.

 

وأضاف أنه تم إطلاق اسم  “The 101″ على المشروع  بناءً على مساحة المشروع نفسه، حيث تصل مساحته الإجمالية 101 فدان بإجمالى 424 ألف و200 متر مربع، في أفضل مواقع مستقبل سيتى، حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز في المدينة، بوقوعه في قطعة الأرض رقم 1 المرحلة الأولى بعد البوابة الرئيسية لمستقبل سيتي، وبالتالي يقع في وسط المدينة، و قريبا من المحاور والمرافق العامة، منها الدائرى الأوسطى.

 

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، ما بين ” مازونيت – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات ” بمساحات تتراوح بين 120 إلى 500 مترا.

وأشار العتال إلى أنه تم تخصيص 30% فقط من مساحة المشروع الشاسعة للمباني والوحدات السكنية، أما النسبة المتبقية من المساحة، والتي تبلغ 70%.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *