رياضة

السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي: لا يوجد ما أخشاه أمام الزمالك

أبدى السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، ثقته الكبيرة في قدرته على تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر أمام الزمالك، بعد غد الجمعة، رغم صعوبة المواجهة.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي التقديمي: “سعداء بالتحضير الجيد على مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، فهي مواجهة ستكون كبيرة وصعبة”.

وتابع: “نعرف أننا سنواجه فريقا كبيرا، وسنقدم كل ما لدينا من أجل حصد اللقب، وسعداء بالحضور الجماهيري المتوقع والأجواء الإيجابية في السعودية. لدينا كل الدوافع لتحقيق الفوز واقتناص اللقب”.

وأوضح: “لدينا 3 غيابات بسبب الإصابة، بجانب غيابات أخرى لعدم الجاهزية البدنية، لذلك اصطحبت 23 لاعبا سيتم استبعاد 3 منهم، ودخول اللقاء ب20 لاعبا”.

وأضاف: “كأس العالم للأندية بالسعودية كان نقطة تحول بالفعل في الموسم، بعد خسارة الدوري الإفريقي، والسوبر القاري، ونسعى لاستغلال نفس الأجواء الإيجابية في نهائي كأس مصر”.

وكشف: “لاعب أخشاه من المنافس؟ لا يوجد لاعب بعينه، نواجه فريقا كبيرا والمنافس يملك قوة كبيرة من الناحية الجماعية، وأركز مع الجميع وليس لاعبا واحدا. ولكي تفوز لابد أن تظهر بشكل جماعي جيد”.

وأشار: “سر التركيز في النهائيات؟ لا يوجد خلطة أو وصفة خاصة للنهائيات نحضر لكل المباريات، لكن ربما ترتفع دوافع اللاعبين في هذه المباريات، ويتحمل الفريق المسؤولية بجانب التركيز على التفاصيل الكبيرة”.

واصل: “الفوز على الزمالك في المرات السابقة لم يكن سهلا، وكان صعبا للغاية مثل المباراة المقبلة أيضا”.

وشدد: “تحدثت مع إمام عاشور وهو يتفهم الضغوط المتوقعة عليه في اللقاء فهو لاعب مهم بالنسبة لنا ومن المهم أن يتحرر من الضغوط ويتجنب الاستفزازات ويركز فقط في الملعب”.

وأتم: “الخبرات تصنع الفارق بالفعل ولدينا إصابات بالفعل لكن معظم لاعبي فريقنا لديهم خبرات كبيرة. لدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين ولا أخشى من نقص الخبرات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *