رياضة

الزمالك يوافق على رحيل محمد أشرف روقا 

وافقت إدت نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رحيل محمد أشرف روقا لاعب الفريق وإعطائه الإستغناء الخاص به.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك،اليوم الخميس، عن رحيل محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم عن الفريق، وإعطائه الإستغناء الخاص به.

وكان محمد أشرف روقا إنضم إلي صفوف الزمالك في عقد يمتد لمدة ثلاث مواسم كروية مع الفريق، ولكن إدارة النادي قررت الإستغناء عنه بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أعلن عن إنهاء التعاقد مع محمد أشرف الشهير بـ “روقا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي وحصوله  على الاستغناء الخاص به من قبل النادي.

وتسعى إدارة الزمالك في الوقت الحالي في التعاقد مع عدد من اللاعبين لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعد رفع تسجيل القيد من قبل الفيفا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بداية من الغد في معسكر مغلقاً بمدينة الأسكندرية ويستمر حتى يوم 7سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 مباريات ودية في المعسكر يبدأها بمواجهة فريق الشعلة السعودي يوم 31 أغسطس الجاري، ويواجه بعدها فريق الأنصار السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *