رياضة

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا برباعية في مبارة مثيرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، منذ قليل، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إختار جوزية جوميز ،المدير الفني للزمالك، تشكيل مكون من : محمد صبحي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة – نبيل دونجا – عبدالله السعيد – ناصر ماهر – مصطفي شلبي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

استقر أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على تشكيل الفريق على النحو التالي:
محمد بسام – محمد توني – خالد صبحي – رجب نبيل – عبدالرحمن بودي – إبراهيم محمد- صديق إيجولا – أحمد القندوسي- محمد عادل – أحمد بلحاج – جون إيبوكا.

بدئت المبارة بضغط و استحواذ من فريق الزمالك ليتمكن مصطفي شلبي من إحراز هدف التقدم بعد رأسية رائعة تسكن شباك محمد بسام ، وفي الدقيقة 21 يتمكن جون إيبوكا من احراز هدف التعادل بعد تمريرة من صديق إيجولا ليتمكن من تسديدها في مرمى محمد صبحي ، وفي الدقيقة 41 يتمكن نبيل دونجا من احراز هدف التقدم بعد تسديدة من ناصر ماهر يتصدى لها مع بسام حارس سيراميكا ويتابع عليها دونجا ويسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 48 يتصدي محمد صبحي حارس الزمالك لهدف جديد من جون إيبوكا بعد خطاء من حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، وفي الدقيقة 62 يضيع يوسف أوباما إنفراد أمام محمد بسام ويحرزها خارج المرمى و في الدقيقة 72 يتمكن صديق إيجولا من إحراز الهدف الثاني له ، وشهدت المباراة في نهايتها إضاعة عدد كبير من الفرص للاعبي الزمالك ليتمكن إبراهيم نداي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 89 بعد عرضية من زيزو ليتمكن من إحرازها في المرمى ، وفي الدقيقة 90 يتمكن أحمد سيد زيزو من إحراز الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة يصل فريق الزمالك نحو النقطة رقم 37 في المركز الثامن من خلال لعب 22 مبارة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 35 في المركز التاسع من خلال لعب 27 مبارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *