رياضة

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بتركيز شديد

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يواجه سوار الغينى اليوم في الكونفدرالية

ودخل الزمالك معسكراً مغلقاً منذ مساء أمس الأحد، استعداداً للمباراة، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد في مباراة الاتحاد السكندري، وطى صفحة بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي خسر فيها الفريق الأبيض أمام فريق سوار الغيني بهدفين مقابل هدف.

وأكد جمال للاعبين أن الاتحاد السكندري فريق قوي، وسيبحث عن تحقيق الفوز وتعويض التعادل السلبى الأخير مع فريق زد، لذلك يجب أن يكونوا على قدر المسئولية.

وشدد جمال على ضرورة تطبيق الخطط الفنية التي يتم وضعها خلال التدريبات، واستغلال الفرص التي ستتاح لهم أمام مرمى الفريق السكندرى.

ومن المقرر أن يواصل الزمالك تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعداداً للمباراة.

مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق

على صعيد متصل، أكد معتمد جمال أن مجلس إدارة نادي الزمالك لا يتأخر عليهم في أي شيء، وأنهم يتلقون الدعم الكامل من إدارة النادي، موضحاً أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء.

وقال جمال: “مجلس إدارة النادي حريص على تذليل أي عقبات أمامنا، ونتلقى الدعم الكامل من الإدارة، وهذا يعطينا حافزاً أكبر للفوز وتحقيق البطولات”.

وأضاف: “أتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهير الزمالك، وأن أقدم لهم ما يسعدهم”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *