رياضة

الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي بعد الاجتماع مع الوزير

أخطر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بدخول الفريق معسكر مغلق مساء اليوم الإثنين، وذلك تحسبًا لمواجهة الأهلي غدا الثلاثاء بالدوري.

ويرفض الزمالك استكمال الدوري، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، على حد قول النادي في بيان رسمي.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد اجتماعا عاجلا مع حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، للوصول لاتفاق وحل لأزمة مباراة القمة.

وترددت أنباء عن إبداء الزمالك مرونة في خوض مباراة الأهلي بشرط الموافقة على 4 طلبات يتم تحقيقها خلال الساعات المقبلة، بأن يعلن اتحاد الكرة المصري، توجيه الشكر لبيريرا رئيس لجنة الحكام بسبب الأخطاء التحكيمية.

كما طلب الزمالك من رابطة الأندية إعلان هيكلة وجدولة ما تبقى من لقاءات الدوري، وتحديد موعد نهاية البطولة، بالإضافة لتوجيه الشكر لعامر حسين ورحيله عن رئاسة لجنة المسابقات”

وطلب الزمالك أيضا تحويل ثروت سويلم عضو رابطة الأندية إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد النادي.

وينتظر عشاق الناديين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري 2023-2024.

ولم يحسم مصير المباراة، في ظل غموض موقف نادي الزمالك في المقابل، أعلن الأهلي استعداده للقاء بشكل طبيعي، حيث يبحث المارد الأحمر صاحب المركز الثاني بـ42 نقطة من 18 مباراة، عن الفوز من أجل ملاحقة بيراميدز المتصدر بفارق 17 نقطة، علمًا بأن الأهلي لديه 6 مؤجلات.

ويرفع الأهلي شعار الثأر في اللقاء، بعدما خسر مباراة الدور الأول على يد الزمالك بنتيجة (1-2)، بفضل ثنائية سجلها المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

أما الزمالك فيحتل المركز الـ11 برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، وابتعد بشكل كبير عن صراع المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *