رياضة

الزمالك يبدأ مرحلة ما بعد أوسوريو ويعرض فتوح وصبحي للبيع

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا، إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعرض 3 لاعبين للبيع.
وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا، بعد اجتماع مجلس الإدارة قال فيه: “تم توجيه الشكر إلى أوسوريو المدير الفني، ومساعده ومدحت عبد الهادي المدرب عام، وتعيين معتمد جمال كمدرب عام جديد، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني”.
وأضاف البيان: “إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة”.
وأكمل: “قرر المجلس إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، مع عرضهم للبيع”.
يشار إلى أن الثلاثي فتوح والزناري وصبحي، غادر معسكر الزمالك دون إذن، قبل مباراة زد يوم الجمعة الماضي التي انتهت بفوز الأخير (2-1).
وتراجعت نتائج الزمالك في الفترة الماضية مع أوسوريو، وخسر آخر مباراتين في الدوري الممتاز أمام إنبي وزد، ليحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

معتمد جمال: سنعيد الزمالك لطريق الانتصارات

وقال معتمد جمال في تصريحات عبر قناة الزمالك: “أشكر أوسوريو ومدحت عبد الهادي المدرب العام السابق، على الفترة الماضية، كما أن جمهور الزمالك يستحق الكثير، ونسعى الفترة المقبلة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح”.
وواصل: “الزمالك عندما يطلب أبناءه لا توجد أعذار أيا كان المنصب، لذلك سنحاول بكل جهد كجهاز فني ولاعبين ومجلس إدارة على إعادة الزمالك مجددا وتحقيق الانتصارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *