رياضة

الداخلية يحصل على خدمات مهاجم بورتو

أنهى مجلس إدارة نادي الداخلية، في الحصول على خدمات يوسف مصطفي دياب مهاجم فريق بورتو السابق، في صفقة إنتقال حر، من أجل دعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قبل إنطلاق دوري المحترفين للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على عقود إنتقاله للفريق في صفقة إنتقال حر لمدة 3 مواسم متتالية لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري المحترفين المصري في تواجد عيد مرازيق المدير الفني للفريق ووكيل الاعب.

وكانت إدارة الداخلية أنهت التعاقد من قبل مع كل من ميدو العطار لاعب الترسانة، بالإضافة إلي يحيي حامد قادمًا من صفوف حرس الحدود، وأيضاً  فارس عزت والسيد سالم لاعبي الاتحاد السكندري، محمود صقر بعد رحيله عن بتروجت، حسين زكريا لاعب بنها، محمد خالد قادمًا من صفوف الشمس.

بالإضافة إلي كريم ممدوح لاعب بلدية المحلة بعد رحيله عن الفريق، حسام حسن حارس مرمى المصري البورسعيدي، كريم لالا لاعب النصر، كريم فكري لاعب الأهلي، حسن الحطاب حارس مرمى الجونة، محمد رزق لاعب وادي دجلة، عمر صلاح ومتولي حافظ لاعبي السكة الحديد، وأبوبكر حمزة الجمل لاعب الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يستقبل فريق الداخلية نظيرة بلدية المحلة الثلاثاء المقبل 7 أكتوبر الجاري، على ملعب الأول في أولى مباريات دوري المحترفين.

يوسف مصطفي دياب مهاجم الداخلية الجديد
يوسف مصطفي دياب مهاجم الداخلية الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *