أخر الأخبار الجانبيةحوادث

الحزن يسيطر علي “مديرية امن القاهرة” بعد مصرع رئيس مباحث بدر ومعاونه في حادث مروري

سادت اليوم حالة من الحزن الشديد داخل مديرية امن القاهرة ، وذلك بسبب مصرع المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، والنقيب محمد الديب معاون مباحث بدر اثر حادث تصادم أليم وقع بطريق بنها الحر أثناء عودتهم من تأدية عملهم .

 

وقد تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق بنها الحر، على الفور انتقلت إلى مكان الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن الضابطين كانوا عائدين من مأمورية عمل وأثناء عودتهما على طريق بنها الحر تعرضوا لحادث مروري، وتوفوا على إثره في الحال .

 

وقد اتشحت منصات التواصل الاجتماعي بالسواد حزنًا علي وفاة الضابطين، وتحولت منشورات زملائهم واقاربهم الي سرادق عزاء داعيين لهم بالمغفرة والرحمة .

 

ويعد المقدم أيمن فؤاد من أكفاء رجال الشرطة في البحث عن كشف ألغاز الجرائم ونجح في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، وعرف عنه الانضباط وحسن الخلق ومساعدة المواطنين، فضلا عن مساهمته في القبض على عدد من العناصر الإجرامية، بسبب اليقظة خلال الخدمات المكلف بأدائها في الشارع وعمل فى مباحث السلام أول ومباحث مصر الجديدة – ومباحث شبرا مصر- ومباحث مدينة نصر، ومن أشهر القضايا المشارك فيها القبض على أكبر عصابة لتجارة الحشيش فى شبرا وكشف الكثير من جرائم القتل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *