سلايدرفن وثقافة

التمثيل قلب جد.. نور إيهاب ونور بدر من مشهد ارتباط في “إلا أنا” إلى عرض زواج مفاجئ في الحقيقة

تصدرت الفنانة الشابة نور إيهاب مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قيام الفنان الشاب نور بدر بعرض زواج مفاجئ لها.

وتقدم نور بدر بعرض الزواج لنور إيهاب وسط أصدقائهما والمقربين منهما، على أنغام أغنية “عمري ابتدى” للفنان تامر حسني، وتفاجأت نور إيهاب بعدما أخفت عنها شقيقتها مع نور بدر الحدث الذي قامت بتنظيمه دون علمها.

عرض زواج مفاجئ لـ”نور إيهاب”

وظهرت نور إيهاب في مقطع فيديو وهي تدخل إلى أحد الأماكن لتفاجأ بنور بدر جالسًا على ركبتيه ويحمل خاتمًا، وظهر خلف نور بدر على الحائط عبارة “هل تقبلين الزواج بي”، لتقبل نور إيهاب عرض الزواج على الفور، ويحتفل الاثنان وسط أصدقائهما.

ونشر نور بدر الفيديو، وعلق عليه قائلًا: “قالت نعم”.

مشهد في حكاية “أمر شخصي” ضمن مسلسل “إلا أنا”

وكان مسلسل “إلا أنا” قد جمع الاثنين منذ عامين، حيث ظهرا معًا في حكاية “أمر شخصي”، واحتوى المسلسل على مشهد تقدم نور بدر إلى نور إيهاب ضمن أحداث المسلسل.

ويحتفظ نور بدر في قائمة الصور المثبته على حسابه عبر موقع الصور “إنستجرام” بصورة من مشهد تقدمه للزواج من نور إيهاب ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”.

وارتبط الثنائي في علاقة حب منذ فترة، وكانا يظهران سويا في الكثير من المناسبات.

 

يذكر أن نور بدر يشارك حاليا في بطولة مسلسل “العيلة دي” فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

فيما شاركت نور إيهاب مؤخرا في مسلسل “العيلة دي” تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران وألحان المهدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *