حوادث

التفاصيل الكاملة عن قضية سفاح التجمع: خريج الجامعة الأمريكية وضحاياه فتيات ليل

في ظلال الفجر الهادئة، كانت منطقة التجمع الخامس تعيش أوقاتاً طبيعية حتى ظهرت على السطح تفاصيل مروعة قلبت حياة سكانها رأساً على عقب.

فوسط هدوء الشوارع الراقية وبريق الأبنية الفاخرة، اختبأت واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها القاهرة في السنوات الأخيرة.

القبض على سفاح النساء في مصر

فقد اكتشف رجال الأمن بوزارة الداخلية سلسلة من الجرائم البشعة ارتكبها شاب أصبح معروفًا بـ”سفاح التجمع”.

بدأ الكابوس عندما تم العثور على جثث ثلاث فتيات تم قتلهم داخل شقة في أحد الكمبوندات الفخمة في التجمع الخامس.

سفاح التجمع يقتل فتايات الليل

التحقيقات كشفت أن الضحايا، اللواتي كن يعملن كفتيات ليل، تعرضن للقتل بطرق وحشية على يد هذا الجاني المتوحش، الذي لم يكتفِ بقتلهن بل ألقى بجثثهن في مناطق بعيدة على طريق الإسماعيلية وبورسعيد في محاولة يائسة لإخفاء معالم جريمته.

لم يكن القبض على “سفاح التجمع” مهمة سهلة، فقد تطلب الأمر تحريات دقيقة وجهوداً مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية التي تمكنت في النهاية من  القاء القبض عليه.

الحادثة لمروعة أثارت الرعب بين السكان وأثارت تساؤلات حول دوافع الجاني وكيفية تمكنه من ارتكاب هذه الجرائم البشعة في منطقة من المفترض أن تكون آمنة ومحمية.

من هو سفاح التجمع

أظهرت لتحقيقات أن المتهم يُدعى كريم س.ع، من مواليد عام 1978 ومن سكان القاهرة طلق زوجته منذ أربع سنوات ويعمل في مجال التجارة داخل مصر وخارجها.

وأكدت الحريات أن جميع ضحايا “سفاح التجمع” كن من النساء الساقطات. إحدى الضحايا كانت من منطقة أبو النمرس بالجيزة، بينما كانت الأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأضافت التحريات أن سفاح التجمع كان يعمل مدرساً سابقاً، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.

مصدر أمني

وقال مصدر أمني  أن فرق البحث الجنائي ترجح أن المتهم قد يكون قد أقدم على قتل آخرين لم يتم اكتشافهم بعد، وجارٍ تكثيف الجهود لتحديد عدد ضحاياه الفعليين إلى جانب تحديد نوعية أداة القتل المستخدمة”.

وأضاف المصدر: “ما يحدث الآن هو فحص بلاغات التغيب للوصول إلى هوية الضحايا، حيث إنهم لا يملكون بطاقات تحقيق شخصية وهويتهم مجهولة.

المتهم قام بعزل الصوت عن غرفة نومه

كما أكد المصدر : أن المتهم قام باستئجار شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت، وتشير التحريات إلى أن المتهم ارتكب جرائمه فيها.

ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة أعلى العقارات بالقرب من مكان الحادث لحظات دخول وخروج المتهم بصحبة فتيات في أوقات متاخره من الليل داخل الشقة التي قام باستئجارها بمنطقة التجمع الخامس، وجاري الآن البحث عن حقيقة تلك العلاقة بين المتهم وضحاياه.

أقوال الجيران

وقال  احد الجيران إنه هادئ الطبع يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وبصحبة عدة فتيات، مؤكدا أن المتهم طلب عمل عزل الصوت داخل الشقة من مالك العقار كي لا يتم إزعاجه.

الطب الشرعي

كما طلبت النيابة من الطب الشرعي فحص أسباب الوفاة وتوقيت حدوث كل واقعة بجانب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث”.

هذه التحريات تشير إلى أن التحقيقات ما زالت في مراحلها الأولى، حيث يعمل فريق البحث الجنائي والنيابة العامة معًا لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا السفاح البشع، والتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين لم يتم اكتشافهم بعد.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.

تحريات رجال مباحث القاهرة

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة تفاصيل مروعة حول السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”، وذلك بعد القبض عليه إثر هروبه في إحدى مناطق القاهرة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة أنهى فيها حياة ثلاث سيدات في محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

سقط الجاني في قبضة الشرطة بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، حيث عُثر على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب خطواته والقبض عليه في نهاية المطاف.

نيابة القاهرة الجديدة

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس لكشف ملابسات الواقعة .

وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *