حوادثسلايدر

الترويج عبر الفيسبوك يكشف المستور.. كيف حول تاجر الجيزة منزله إلى مركز لتجارة الحشيش؟

لجأ أحد المجرمين إلى عصر جديد من الجريمة لتحقيق الكسب السريع، فحول منزله إلى مصنع سري لتدوير الحشيش وتضخيم كمياته.

وعبر موقع فيسبوك قام بالترويج لسلعته غير المشروعة مروجًا لنشاطه عبر شبكة الإنترنت حتى سقط في قبضة الأمن الذي ضبط معه كمية كبيرة من المخدرات ومعدات التدوير، بتقدير مالي يصل إلى 1.5 مليون جنيه.

تفاصيل القبض علي تاجر الجيزة حول منزله إلى مركز لتجارة الحشيش

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد العناصر الإجرامية بالجيزة تخصص نشاطه في إعادة تدوير المواد المخدرة بقصد الإتجار بها، والترويج لنشاطه عبر موقع فيس بوك، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.5 مليون جنيه.

القبض على تاجر مخدرات أونلاين بالجيزة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام أحد العناصر الإجرامية مقيم بمحافظة الجيزة، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والإتجار به وترويجه على عملائه، فضلًا عن إدارته صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واستغلالها في الترويج لنشاطه الإجرامي.

أمن الجيزة يضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كجم، و15 كجم لعجينة الحشيش، والمواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة في إعادة التدوير، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

المضبوطات بـ 1.5 مليون جنيه تقريبا

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 1.5 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك استمرارا للضربات الأمنية المتوالية لمصنعي ومتجري المواد المخدرة وإدراكا من أجهزة وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *