سلايدرمصر

“التجارة بالدين بتكسب ملايين”.. هجوم على فدوى مواهب بسبب فيديو تحريم لبس الفتيات “هوت شورت” في المنزل

“الهوت شورت ممنوع ارتدائه للفتيات في المنزل” بتلك الكلمات أثارت فدوى مواهب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي توضح أن ارتداء “الهوت شورت” للفتيات أمام أمهاتهن في المنزل حرام.

وتعرضت فدوى مواهب إلى موجة من الانتقادات بسبب هذا الفيديو، إذ قالت أن “الهوت شورت” يظهر عورة الفتيات، وحرمت ارتداءه حتى داخل المنزل حتى لو أمام أمهاتهن، مشيرة إلى أن ذلك يزيد من سيئات الفتاة.

وبسبب هذا الفيديو وصف عدد كبير من النشطاء فيديو فدوى مواهب بأنه تشدد غير مبرر، واتهمها البعض بأنها تبث السم والكراهية في نفوس الفتيات الصغيرات، موضحين أنه من الطبيعي أن ترتدي الفتاة ما تشاء في منزلها.

في حين تداول بعض النشطاء صورة لها برفقة بناتها مع الفنان تامر حسني، وظهرت بنات فدوى بملابس مكشوفة،

وكتب أحد النشطاء: “فدوى مواهب ملبسة بناتها فوق الركبة عادي جدا لكن بنات الناس متلبسش هوت شورت ادام أمها في البيت، التجارة بالدين بتكسب ملايين”.

وتابعت أخرى: “اتفضلوا شوفوا فدوى مواهب اللي بتقول للأطفال متلبسوش هوت شورت قدام أمهاتكم، اتفضلوا شوفوا اللي كل فيديوهاتها زرع إرهاب وتخلف وخرافة في أطفالنا”.

ومن جانبها، علقت فدوى مواهب على الانتقادات الموجهة لها بشأن صورة تامر حسني، قائلة: “مالها الصورة اللى من 4 سنين؟ هو أنا قلت إن أنا وبناتي أمهات المؤمنين؟ .. ما أنا نفسي لسة مقصرة وبجاهد وبناتي نفس الشيء الرسول قال بلغوا عني ولو بـ آية”.

يذكر أن فدوى مواهب هي سيدة من أم مصرية ووالدها السوري أبو المواهب مخرج حفلات، كانت تعمل في الإعلانات والفيديو كليب لأنها كانت مخرجة وقد أخرجت كليبات أغاني شبرا لـ ريكو، ومقدرش أنساك لـ محمد حماقي، وللمطرب حمادة هلال، كما تولت فدوى مواهب إخراج فيديو كليب أغنية حاجات علمتهالك للنجم تامر حسني، أثناء دراستها الجامعية، وكان عمرها 18 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *