رياضة

البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة فريقي المقاولون العرب والبنك الأهلي في الجولة رقم 28 من الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، بفوز فريق البنك الأهلي على المقاولون بـ4 أهدف مقابل هدف.

بدأت المباراة تحت قيادة تحكيمية مكونة من أمين عمر كحم ساحة ويعاونه كل من محمود أبو الرجال مساعد أول وسامي هلهل مساعد ثاني و إبراهيم محمد حكماً رابعاً وعلى تقنية الـ VAR تواجد كل من عمرو الشناوي و محمد عزازي.

كان معتمد جمال المدير الفني لفريق المقاولون العرب اختار في تشكيله كل من محمود أبو السعود و فاروق كابور و أحمد مودي وأسامة النجار وجواميم أوجيري ومحمد هاني تريكا ومحمد مجلي ومحمد عبدالناصر وأمادو أنياص ومحمود مانجا ومحمد سالم.

بينما اختار طارق مصطفى المدير الفني تشكيل البنك الأهلي مكونا من أحمد صبحي – سعيدو سموري – محمود الجزار – أيمن أشرف – محمد بسيوني – إسحاقوا يعقوبوا – محمد فتحي- أحمد النادري – محمد هلال – ياو أنور – أسامة فيصل.

شهدت المباراة منذ الدقيقة الأولى سيطرة واستحواذ لفريق البنك الأهلي الذي تمكن لاعبه ياو أنور من إحرز هدف التقدم في الدقيقة 1 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي من لاعبي المقاولون العرب ، وفي الدقيقة 14 يتمكن أسامة فيصل من إحراز الهدف الثاني من خلال عرضية له من الجهة اليمنى من زميله ياو أنور لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني والدقيقة 49 يحاول لاعبو المقاولون العرب من العودة سريعاً و قرر أمادوا نيأس من تسديد كرة صعبة على المرمى ولكن يتمكن حارس البنك الأهلي من التسدي لها ، وبعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 50 يتمكن نفس اللاعب من إحراز هدف تقليص الفارق من خلال رأسية بعد عرضية من ركنية لعبها محمود سافيولا لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 61 يتمكن ياو أنور من إحرز الهدف الثالث للبنك الأهلي ولكن يتم الغاء الهدف من قبل أمين عمر بعد الرجوع الى تقنية الـ var بسبب خطأ من لاعب البنك الأهلي على لاعب المقاولون العرب.

في الدقيقة رقم 69 تمكن سيرجي أكا من إحراز الهدف الثالث للبنك الأهلي بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتخدع محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب ، وفي الدقيقة 82 يتمكن جريندو من إحراز الهدف الرابع لفريقه من خلال رأسية بعد رجوع الكرة بعد اصطدامها بالعرضه ليتمكن من إحرازها بالشباك ،لتنتهي المباراة بفوز كبير للبنك الأهلي على المقاولون العرب بـ4 أهدف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلي النقطة رقم 30 في المركز الـ14 من خلال لعب 28 مباراة ، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة رقم 19 في المركز الـ17 من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *