بنوك وتامين

البنك الأهلي المصري يدعم الشمول المالي للشركات بفتح حساب مجاني

أعلن البنك الأهلي المصري عن فتح حساب الشمول المالي للشركات، والذي يستهدف الشركات والمنشآت متناهية الصغر التي لا يتوافر لديها كافة المستندات المطلوبة لفتح حساب بنكي تقليدي.

تعاون بين البنك الأهلي المصري والبنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية

ويتيح البنك فتح الحساب من خلال تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي، بجانب أية مستندات متاحة لدى العميل مثل السجل التجاري أو بطاقة ضريبية للنشاط (إن وجد)، وعقد ايجار او ملكية للمكان، بجانب طلب فواتير شراء أو بيع تدل على وجود نشاط.

ويعفي البنك صاحب الحساب من مصاريف فتح الحساب، كما يتم إعفاء الحسابات من المصاريف الإدارية.

وتبلغ رسوم كشف الحساب السنوي 200 جنيه (خصم 50 جنيه ربع سنويا)، ويمنح البنك صاحب الحساب بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل علي حسابه محلياً داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي واجراء معاملات سداد المدفوعات وبصفة خاصة الحكومية.

كما يتيح البنك من خلال الحساب قبول التحويلات الداخلية والخارجية من البنوك المحلية فقط، وإمكانية استخراج دفتر شيكات لشريحة حسابات الشركات ، وإمكانية التعاقد مع البنك في التحصيل الالكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM وإضافة الحصيلة علي هذا الحساب.

كما يستفيد أصحاب هذه الحسابات من باقي خدمات ومنتجات البنك المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء استراتيجية البنك في دعم الشمول المالي وتعزيز مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري.

تهدف مبادرة البنك الأهلي المصري إلى تمكين الشركات والمنشآت متناهية الصغر من الحصول على خدمات بنكية بأسعار مناسبة، وذلك من خلال تسهيل إجراءات فتح الحساب وتقليل التكاليف.

ويتيح الحساب لأصحاب الشركات والمنشآت متناهية الصغر إجراء معاملاتهم المالية بسهولة ويسر، بما يسهم في تعزيز نشاطهم التجاري وزيادة إيراداتهم.

ويقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من الخدمات ومنتجات الشمول المالي للأفراد والشركات، وذلك في إطار حرصه على المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *