حوادثسلايدر

الابن كشف سر الحادث.. القصة الكاملة لواقعة إلقاء سيدة لزوجها من الطابق الخامس

واقعة صدمت المصريين شهدتها منطقة الهرم في الجيزة، أمس الخميس، حيث قامت سيدة بإلقاء زوجها من الطابق الخامس، بسبب خلافات بينهما، ليسقط الزوج حثة هامدة أمام أعين ابنهما الطفل الذي شاهد الحادثة.

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بمصرع شاب في منطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وسجحات وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وفيما أمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي لإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة، كشف الصغير أمه، إذ اتهم الطفل والدته أمام التحقيق بتعمد دفع والده من أعلى الشرفة أثناء شجارهما، ونجح رجال المباحث في القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وتم اقتيادها لديوان القسم، لكنها أنكرت هذا الاتهام جملة وتفصيلاً مؤكدة أنها لم تقترب من زوجها نهائيا وقت الخلاف.

وقالت إنها اعتادت التشاجر مع زوجها بسبب عدم إنفاقه على المنزل وعدم تلبية احتياجات أبنائهما وعدم خروجه للعمل، لافتة إلى أن الخلافات زادت بينهما بعدما أدمن تعاطي المخدرات، فتحولت حياتها جحيمًا، وأن زوجها فقد توازنه نتيجة تعاطيه للمخدرات، ما أدى إلى سقوطه ووفاته.

وتبين من خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، أن الشاب لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار، وذلك بعدما نشبت مشادة كلامية بين المتوفي وزوجته لخلافات أسرية بينهما، بسبب صرف الزوج لمعاشه مبكرًا، ودفعته زوجته من أعلى عقار حتى سقط غارقًا في دمائه، ليفارق الحياة بعد إصابته بكسور مضاعفة ونزيف بالمخ وتهشيم بالجمجمة.

وتباشر النيابة، التحقيق مع المتهمة، إذ أمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *