رياضة

الإسماعيلي يفوز على سموحة في كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز بهدفين دون رد، على فريق سموحة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية.

 

إختار إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي تشكيل مكون من كمال السيد – محمد نصر – عبدالكريم مصطفى – محمدعمار – محمد بيومي – عماد حمدي – محمد عبدالسميع – عمر الساعي – نادر فرج – عمر القط – خالد النبريصي.

بينما إختار أحمد سامي، المدير الفني لسموحة تشكيل فريقه المكون من الهاني سليمان – عبدالرحمن عامر – ميدو مصطفى – بركات حجاج – طارق علاء – أبوبكر ليادي – عمرو قلاوة – حمدي علاء – محمد كناريا – أحمد خالد – حسام حسن.

بدئت المباراة بسيطرة وإستحواذ لفريق الإسماعيلي ليتمكن الفلسطيني خالد النبريصي، من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21 بعد عرضية من نادر فرج ليسكنها في شباك الهاني سليمان، وحاول بعدها لاعبي سموحة من إدارك هدف التعادل ولكن لن ينجخوا ليتنهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يتمكن خالد النبريصي من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه من خلال رأسية من ضربة ركنية يتمكن من إحرازها في الشباك ، وأضاع لاعبي سموحة عدد كبير من الكرات الخطرة ولكن لن يتمكنوا من إحراز أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد.

وبعد هذا الفوز يصل الإسماعيلي إلى دور الثمانية و ينتظر مواجهة الفائز من مباراة الزمالك و طلائع الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *