رياضةسلايدر

الأهلي يواجه شباب بلوزداد في قمة عربية أفريقية حاسمة بتونس

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة قوية الليلة أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب 5 يوليو في تونس، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يتصدر الأهلي المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه يانج أفريكانز بنفس الرصيد، ثم شباب بلوزداد بـ 4 نقاط، وأخيراً ميدياما الغاني بنفس الرصيد.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي، بينما يطمح شباب بلوزداد للفوز على ملعبه وأمام جماهيره لتحسين موقفه في المجموعة.

استعدادات مكثفة للأهلي:

خاض الأهلي معسكراً خارجياً بالإمارات استعداداً للمباراة، خاض خلاله وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، كما خاض مباراة ودية أمام سموحة بالقاهرة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تجهيز لاعبيه معنوياً وفنياً وذهنياً لمواجهة الليلة، وشاهد رفقة لاعبي الفريق أكثر من مباراة للمنافس الجزائري.

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي:

يغيب عن الأهلي في مباراة الليلة 11 لاعباً، هم: وسام ابو علي ومحمد الشناوي ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو ديانج للإصابة، بينما يغيب الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية.

تصريحات نارية من مدرب شباب بلوزداد:

أكد ناصر ميكيداش، المدرب المساعد لفريق شباب بلوزداد، أن مواجهة الأهلي ستكون قوية للغاية، خاصة وأن المنافس يمتع بخبرات واسعة فى البطولة.

وأضاف:”سنواجه منافساً قوياً وعنيد سبق له التتويج بهذه البطولة لعدة مرات، ما سيجعل المباراة قوية”.

مواجهة قوية ومثيرة:

وتوقع مراقبون أن تكون مباراة الليلة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

متابعة جماهيرية كبيرة:

وتحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل جماهير الفريقين في مصر والجزائر والعالم العربي، حيث يترقب الجميع معرفة من سيخرج منتصراً من هذه القمة العربية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *