رياضةسلايدر

الأهلي يواجه سيراميكا في مباراة نارية لتحديد المتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية اليوم، الاثنين 25 ديسمبر 2023، إلى استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمتابعة مباراة الأهلي وسيراميكا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا بالسوبر

ويسعى الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز 14 مرة، إلى تحقيق الفوز في المباراة والوصول إلى المباراة النهائية، حيث يسعى إلى تحقيق لقبه السادس في تاريخه في بطولة كأس السوبر المصري.

أما سيراميكا، الذي توج بلقب كأس الرابطة المصرية الموسم الماضي، فيسعى إلى تحقيق المفاجأة والتأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى إلى تحقيق لقبه الأول في بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الفريقان للمرة الثالثة في الموسم الحالي، حيث انتهت أول مباراة جمعت بينهما بفوز الأهلي بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، فيما انتهت أخر مباراة جمعت بينهما بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي العديد من اللاعبين المميزين، مثل محمد الشناوي وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بالإضافة إلى المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

أما سيراميكا فيمتلك أيضًا العديد من اللاعبين المميزين، مثل أحمد ياسر ريان وأحمد مصطفى ومحمد إبراهيم ومحمد حسن، بالإضافة إلى المهاجم الغاني كوكا.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلك كلاهما عناصر مميزة قادرة على تحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *