رياضة

الأهلي ينهي صفقة عمر الساعي اليوم

الأهلي يقترب من إنهاء صفقة ضم  عمر الساعي لاعب الإسماعيلي اليوم الأربعاء لدعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الحالية بمبلغ وصل نحو الـ30 مليون جنيهاً.

إقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من حسم صفقة إنتقال اللاعب عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي إلي صفوف الأهلي، ويتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة لإنهاء الصفقة اليوم.

عمر الساعي يشارك مع الإسماعيلي في كأس مصر

وكان عمر الساعي لاعب الإسماعيلي شارك مع فريقه مساء أمس الثلاثاء  في مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والتي أقيمت على نلعب ستاد الإسماعيلية وتمكن فريق زد من الفوز بالمباراة  بهدف دون رد.

عمر الساعي يبلغ إدارة الإسماعيلي برحيله إلي الأهلي

وعقب المباراة أبلغ عمر الساعي إدارة الإسماعيلي بتوقيعه على عقود إنتقاله إلي الأهلي لمدة 5 سنوات  لدعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفبة الحالية وقبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري.

وكانت إدارة الإسماعيلي أعلنت عن سعر بيع اللاعب لأي فريق بمبلغ قدره 60 مليون جنيهاً ولكن إدارة الأهلي رفضت تلك العرض موضحه أن مبلغ الصفقة مبالغ به.

صفقة إنتقال عمر الساعي قدرة بـ30 مليون جنيهاً

و من المقرر أن يوقع عمر الساعي على عقود إنتقاله إلي المارد الأحمر اليوم في عقد يمتد لمدة 5 سنوات لدعم صفوف الفريق، بإجمالي قيمة الصفقة التي وصلت نحو 30 مليون جنيهاً.

وكانت لجنة التعاقدت بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة أنهت التعاقد مع كل من المغربي أشرف داري،و يحي عطية الله، بالإضافة إلي القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن لدعم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة سواء كانت من بطولة الدوري المصري الموسم المقبل ، أو دوري أبطال إفريقيا.

وسوف ينضم هؤلاء اللاعبين إلي التدريبات الجماعية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *