رياضة

الأهلي يضرب القطن الكاميروني بثلاثية وينعش حظوظه الأفريقية

حقق الاهلي الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه القطن الكاميروني في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الأهلي مبكرا بهدف رائع سجله محمد شريف بعد مرور 53 ثانية للأهلي، ثم أحرز الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني د40، ثم سجل الواعد رأفت خليل الهدف الثالث د90+2، ليحقق المارد الأحمر أولى انتصاراته في البطولة ويرفع رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

وقد استحق الأهلي الفوز بكل المقاييس بعد أداء مقنع وضغط هجومي منذ البداية ومحاولات لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في آخر مباراتين أمام صن داونز بدوري الأبطال والداخلية بالدوري.

ويتصدر ترتيب المجموعة صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

سيد عبدالحفيظ:

مصيرنا بأيدينا

 

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الفوز على القطن كان مهماً لتحسين وضعية الفريق مرة أخرى في المجموعة وتابع “هذا الانتصار يجعل الفرصة في أيدينا وهو أمر مهم، نخوض باقي مباريات المجموعة بدافع التأهل ونستطيع أن نصعد بالفعل”.

وأشار إلى أن الأهلي خسر أمام الهلال بسيناريو ليس منطقياً بعدما قدم أداءً جيداً في الشوط الأول وكان الأفضل في كل النواحي ثم خسر من فرصة وحيدة.

وأكد أن الأهلي يعيش سيناريو مكرر في مرحلة المجموعات حدث خلال آخر 3 نسخ حققها.

طبيب الأهلي يكشف طبيعية إصابة شريف

من ناحية اخرى كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، عن طبيعة إصابة محمد شريف، مهاجم الفريق، التي تعرض لها خلال مواجهة القطن الكاميروني مساء اليوم على استاد السلام، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو عبلة، في تصريح صحفي: “شريف تعرض لكدمة في الحوض والضلوع، والجهاز الفني فضل استبداله بعد إصابته، على أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق المقبل”.

وكان محمد شريف قد سجل هدف التقدم للأهلي أمام القطن الكاميروني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *