رياضةغير مصنف

الأهلي يتفوق على جورماهيا في أولى مبارياته الأفريقية

الأهلي يتخطى فريق جورماهيا بثلاثية في أولى مبارياته الأفريقية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على فريق جورماهيا الكيني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نيابو بالعاصمة الكينية نيروبي،عصر اليوم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2025.

حيث تمكن رامي ربيعة من إحراز أولى أهداف المباراة في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليمنى ليخطئ حارس مرمى جورماهيا من التصدي لها، وبعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 15 يتمكن بيرسي تاو من إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد خطاء دفاعي من لاعبي جورماهيا، وفي الدقيقة 73 يتمكن بيرسي تاو من إضافة الهدف الثاني له و الثالث للأهلي بعد المتابعة على تسديدة وسام ابوعلي ليتمكن من إحرازها في الشباك.

وبتلك النتيجة يحقق فريق الأهلي فوزاً سهلاً على فريق جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في أولى مباريات الدفاع عن البطولة الأفريقية، وفي إنتظار نتيجة مباراة العودة التي تقام في القاهرة.

المباراة كانت تحت إدارة تحكيمية إلى طاقـم حكام من موريشيوس مكوّن من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا، يوم 21 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *