أخر الأخبار الجانبيةبنوك وتامين

الأهلي المصري وبنك مصر يعلنان سحب 60.5 مليار جنيه من ماكينات الـ”ATM”

أعلن بنكي الأهلي المصري ومصر ، سحب العملاء نحو 60.5 مليار جنيه من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنكين خلال فترة صرف المرتبات وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وكشف البنك الأهلي المصري أن ماكينات الصراف الآلي حققت معدلات صرف غير مسبوقة اعتبارا من 18 يونيو الماضي حتى الأول من شهر يوليو 2023 ، حيث تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عميلة سحب وذلك طوال فترات صرف المرتبات وعطلة عيد الأضحى.

وقال البنك إن عمليات السحب بلغت ذروتها يوم الأحد 25 يونيو (والذي وافق يوم احتفال البنك بمرور ١٢٥ عام على تأسيسه) لعدد اكثر من 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ 4.22 مليار جنيه فى اليوم الواحد.

وأكد البنك على حرصه على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال أيام العطلات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية والفروع و مراقبة انظمة ماكينات الصراف الآلي و بالتنسيق مع شركات نقل الأموال و الصيانة للأجهزة.

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري لديه أكبر شبكة لماكينات ATM والتي تبلغ أكثر من 6700 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *