سلايدرمصر

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس، غدًا الجمعة، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد، في بيان لها، اليوم الخميس، أنه يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت أنه يسود طقس لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت أنه سيكون هناك انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الوجه البحري.

ولفتت إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح أحيانًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

وعن حالة البحرين يكون البحر المتوسط من خفيف إلى معتدل، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 1 إلى 1:5، أما البحر الأحمر يكون معتدل، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 1:5 إلى 2:25 متر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *