سلايدرمصر

افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي في الدقي.. اعرف مواعيده

افتتح السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم السبت، معرض زهور الربيع الـ90 بالمتحف الزراعي في الدقي بالجيزة.

وشارك وزير الزراعة في الافتتاح نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،

وكذلك تم افتتاح معرض السلع الغذائية المقام على هامش معرض زهور الربيع وذلك بحضور بعض  السفراء وقيادات الوزارة ومحافظة الجيزة ونقيب الزراعيين.

وتفقد وزير الزراعة ومرافقوه أجنحة المعرض المختلفة، وأشادوا بالمستوى المتميز الذي وصل إليه إنتاج الزهور ونباتات الزينة ومستلزمات الإنتاج في مصر، وايضا بالتنظيم الرائع للمعرض.

وأوضح علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة، أن معرض زهور الربيع الذي تم افتتاحه اليوم مفتوح أمام الجمهور من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا ولمدة شهر.

وتابع أن معرض زهور الربيع، في نسخته 90 هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة، حيث يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته كل المصريين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

‏ومن جانبهم أعرب بعض العارضين عن شكرهم للدولة المصرية ممثلة في وزارة الزراعة على دعم المعرض والذي ينتظرونه كل عام في هذا الموعد، مؤكدين أن صناعة وزراعة الزهور ونبات الزينة تلقى اهتمامًا كبيرًا من الدولة حيث يتم حاليًا تصديرها إلى الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *