مصر

اعتماد أكبر حركة ترقيات في تاريخ النيابة الإدارية

قال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، ان المجلس الأعلى للهيئة برئاسة المستشار حافظ عباس،اعتمد بجلسته المنعقدة بتاريخ اليوم الأحد ، أكبر حركة ترقيات في تاريخ الهيئة.

واضاف “سمير”:شملت حركة الترقيات ١٨٩٦ عضواً,تضمنت, ترقية ١٥٦ مستشار بدرجة وكيل عام أول إلى مستشار بدرجة نائب رئيس هيئة ،٢٣٤, بدرجة وكيل عام إلى مستشار بدرجة وكيل عام أول، وترقية ٢٤٧ رئيس نيابة من الفئة “أ” إلى مستشار بدرجة وكيل عام، ٣٤٥, رئيس نيابة من الفئة “ب” إلى درجة رئيس نيابة من الفئة “أ”.

واضاف أيضا,أنه تم ترقية ٤ وكلاء نيابة من الفئة الممتازة إلى درجة رئيس نيابة من الفئة “ب”، ٢٠٤ وكيل نيابة إلى درجة وكيل نيابة من الفئة الممتازة ،٣٥٢ مساعد نيابة إلى درجة وكيل نيابة،و٣٤٥ معاون نيابة إلى درجة مساعد نيابة.

‏وأختتم المتحدث باسم النيابة الإدارية ،ان المستشار حافظ عباس – رئيس الهيئة، يتقدم بالأصالة عن نفسه و المستشارين أعضاء المجلس الأعلى ، والأمين العام، وإدارة التفتيش القضائي، بخالص التهاني لمستشاري وأعضاء النيابة الإدارية الذين شملتهم حركة الترقيات، متمنينًا لهم دوام التوفيق والترقي والتميز في أدائهم لرسالتهم السامية لما فيه رفعة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *