غير مصنف

اعتذرت عن مسرحية قبل أيام من العرض.. سر ارتداء شادية عبد الحميد المفاجئ للحجاب

تصدرت الفنانة شادية عبد الحميد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت سر خاص بحجابها، خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، على قناة “ألفا اليوم”.

تفاصيل ارتداء شادية عبد الحميد الحجاب

وقالت شادية عبد الحميد، خلال اللقاء، “هقول رغم إني ببقى حذرة جدًا في كلامي عشان السوشيال ميديا ما بترحمش حد، كان الحجاب رغبة شديدة عندي لكن شفت رؤية، ومش هقول تفاصيلها عشان محدش يتريق”.

وتابعت: “شفت الشيخ الشعراوي وسيدنا النبي في رؤية، سيدنا النبي سألني: انت ليه مش محجبة؟، فقلت: هحضر لبس الحجاب، وصحيت من النوم منشرحة وحاسه براحة نفسية، وأخدت قرار الحجاب فورا، أنا ارتجفت من الرؤية وهزتني، ماترددتش ولا لحظة واحدة”.

وأضافت: “كنت وقتها مجهزة مسرحية مع الفنان الراحل فاروق نجيب، وخلصنا بروفات وسجلنا الأغاني وفاضل أيام قليلة على العرض، اتصلت بيهم في المسرح قلت لهم مش جاية، فاروق نجيب كلمني قال لى مش جاية ليه؟ قلت له معلش مش قادرة انزل مش عاوزه اشتغل، قال لي على طول: انت اتحجبتي؟”.

واستكملت: “ارتحت جدا بقرار ارتداء الحجاب، ولم أشعر أبدا بالندم، ولو جالي شغل بالحجاب أهلا وسهلا، ما جاش خلاص أنا مرتاحة كده، زأول شهر بعد الحجاب اتعرض عليا شغل قد اللي اتعرض عليا طول حياتي، كانت إغراءات لكن الحمد لله كنت برفض دون زعل أو ندم”.

آخر أعمال شادية عبد الحميد

يذكر أن الفنانة شادية عبد الحميد قدمت دور زوجة والد محمد فراج، في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض في رمضان 2021، ومن أشهر أدوارها: أفلام “إسماعيليه رايح جاي”، و”كتيبة الإعدام”، و”الجراج”، و”امرأة آيلة للسقوط، وفي التليفزيون شاركت في العديد من المسلسلات منها: “حكايات زوج معاصر”، و”إمام الدعاة”، و”السيرة الهلالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *