سلايدرفن وثقافة

ارتدت فستانًا بـ443 ألف جنيه.. نانسي عجرم “تريند” بعد حفل “ليلة وردة”

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مشاركتها في حفل “ليلة وردة” التي أقيمت في جدة احتفاء بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، أمس الخميس، على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

وظهرت نانسي عجرم خلال الحفل وهي ترتدي فستانًا باللون الأسود، يجمع بين خامتي الدانتيل والسكوين، من تصميم اللبناني إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

وقدمت نانسي ثالث فقرات حفل “ليلة وردة” بعد المطربة ريهام عبد الحكيم، بأغنية “قلبي سعيد” التي سحرت الجمهور بغنائها.

وقالت نانسي عجرم، في تصريحات لها، إنها فخورة جدًا بمشاركتها في ليلة وردة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، الرائع جدًا، والمبهر”.

وتابعت: “اتبسطت جدًا بغنائي عليه، أبارك لصناعه ويا رب نشوف الخير على وجهه، واحتفلنا بتكريم فنانة أسطورة في الغناء، ليست عادية أبدًا، كل أغانيها رائعة، اتربيت ونشأت على غناها، درست أغانيها وأرددها طول الوقت في حياتي، وأتمنى أن نكون قد استطعنا أن نمنحها بهذا التكريم بأن نعطيها جزءا مما تستحقه، بإعادة تقديم مجموعة من أهم أغانيها في ليلة صعب أن تنسى”.

وأضافت: “كما يقولون دائمًا جدة غير، وجمهورها جميل ومتفاعل ومختلف، رائع فعلًا، يرددون الأغاني بحب وصدق، حافظين لها، والسوشيال ميديا امتلأت عن آخرها بفيديوهات الجماهير وتفاعلهم”.

يذكر أنه شارك في الحفل بجانب نانسي عجرم كل من أصالة وعبير نعمة وريهام عبد الحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *