فن وثقافة

احمد سعد يعبر عن سعادته بمشاركته حفلة محمد فؤاد فى جدة

 

 

عبر المطرب أحمد سعد ، عن مدى سعادته بمشاركته حفلًا غنائيا ضخم مع  الفنان محمد فؤاد  فى حفلات جدة ضمن هيئة الترفيهالسعودية ، وذلك من خلال نشره البوستر الدعائى للحفلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك .

 

وعلق أحمد سعد على البوستر قائلا :  بصراحه شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والاخلاق الفنان محمد فؤاد . والنصيب الاكبر من سعادتي .

 

وأضاف أحمد سعد : اني هكون وسط الجمهور الفرفوش الزواق الجمهور السعودي والجمهور العربي علي ارض السعوديه شكرا بلدي الحبيبه مصر  ، وشكرا بلدي الثانيه السعوديه .

 

 

وأختم أحمد سعد بالشكر الى  المستشارتركي ال الشيخ و هيئة الترفيه  وبنش مارك .

 

 

وأحدث ظهور للمطرب أحمد سعد  وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته علياء وسط بعض أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه حيث كان متواجدًا من الوسط الفني المنتج هانى محروس وزوجته عفاف جريس والموزع أحمد طارق يحيى والملحن إيهاب عبد الواحد والشاعرى منه عدلى القيعى وبعض المقربين.

 

وحققت الأغنية الدعائية  ” أنا قادر ” للمطرب أحمد سعد فى لمسلسل “جعفر العمدة ”  أكثر من الـ  5 ملايين مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ومازالت تحقق نسبة مشاهدات كبيرة خاصة أن العمل من المسلسلات المهمة التي تعرض في السباق الرمضانى الحالي.

 

“أنا قادر” غناء الفنان أحمد سعد ويشارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر “هشام الجخ”، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع كوليكس بوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *