منوعات

احتفلت بزفافها.. ما لا تعرفه عن فاطمة عادل أحدث عروس بالوسط الفني

 

احتفلت الفنانة الشابة فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، بزفافها على المخرج ياسر عطية في حفل أقيم مساء أمس الاثنين، في منطقة شبرامنت بمحافظة الجيزة.

وظهرت العروس فاطمة عادل في حفل زفافها الذي أقيم أمس، بإطلالة بسيطة وراقية على غرار الأميرات، إذ ارتدت فستانًا أبيض من الدانتيل، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها، وظهر شقيقها الفنان ميدو عادل في مشهد مؤثر وهو يحتضن شقيقته، مما عكس مزيجًا من مشاعر الفرح والحزن أثناء وداعها.

حفل زفاف فاطمة وياسر، حضره عدد من نجوم الفن من بينهم “مدحت صالح، وعصام عمر، وصلاح عبدالله وصبري فواز، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، وعايدة رياض”، وغيرهم.

أحدث أعمال العروسين

شاركت فاطمة عادل مؤخرًا في فيلم “ليه تعيشها لوحدك” بطولة كلًا من شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

فيما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال أبرزهم عتبات البهجة، الكتيبة 101, راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل.

من هي فاطمة عادل؟

فاطمة عادل ممثلة مصرية، من أسرة فنية فوالدها عادل ماضي والفنانة سمر عبد الوهاب، وشقيقها الفنان ميدو عادل

شاركت بعرض مسرحي بعنوان “مرح” من إخراج حسن سلامة، وكانت تشارك في عروض مسرحية كتيرة منها أوبرت لسيد درويش علي مسرح الأوبرا .

درست في معهد الموسيقى العربية ، وتخرجت عام 2007 ، والتحقت للعمل بفرقة “الورشة” المسرحية مع الفنان حسن الجريتلي . شاركت في فيلمين قصيرين “رؤية مشروعة” و ” وربيع ٨٩” .

قدمت أول أدوارها السنيمائية فى فيلم ” بصرة”، كما قامت بغناء أغاني الفيلم، ومن أعمالها قابيل، وفيلم أسماء، ومسلسل الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *