سلايدرفن وثقافة

“احتفال وفستان وردي وبدلة”.. حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن خطوبة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد تداول فيديو لهما في احتفال، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي فستان وردي اللون وعلى رأسها تاج، في حين ارتدى تامر حسني بدلة.

فيديو لاحتفال بخطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

ونشرت الصفحة الرسمية لـ«عرب وود» فيديو الاحتفال عبر حسابها بـ«انستجرام»، وعلقت عليها: «خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد وسط الاحتفالات بعيد ميلاده تتصدر التريند.. متحمسين لفيلمه ريستارت».

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

وأثار هذ الفيديو العديد من تساؤلات الجمهور حول حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد، إلا أن الحقيقة هي أن الفنان تامر حسني كان يواصل تصوير فيلمه الجديد “ريستارت” الذي تشاركه فيه الفنانة هنا الزاهد، والذي من المقرر عرضه قريبًا في السينمات.

واحتفل تامر وكل طاقم العمل بعيد ميلاده خلال تصوير الفيلم وظهرت بجواره هنا الزاهد، وكذلك تم تصوير مشهد خطوبتهما الذي يتم تقديمه ضمن أحداث الفيلم.

واحتفل كل طاقم الفيلم بعيد ميلاد تامر حسني، وهم يشتركون في غناء «طب معلش»، وهي أحدث أغاني تامر حسني التي اشترك في غنائها مع بهاء سلطان.

“ريستارت” التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد

يذكر أن فيلم “ريستارت” هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معًا فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *