غير مصنف

إنبي يواجه أسوان في الدوري الليلة

يحل فريق أسوان ضيفا على إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة  الدوري المصري الممتاز.

يدخل إنبي الفريق البترولي المباراة وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 29 نقطةن في حين يأتي أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة .

يتطلع إنبي بقيادة تامر مصطفى لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة السابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة ومروان داود وعلي فوزي وأحمد العجوز ومصطفى شكشك وأحمد يوسف وعماد ميهوب ورفيق كابو وكريم الطيب.

وفي المقابل يتطلع فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها فريقه في المباراة السابقة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد.

وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرراها في لقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية،وحذر الرمادي اللاعبين من صعوبة اللقاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *