سلايدرفن وثقافة

إمام عاشور يعتذر للخطيب والأهلي في برنامج “رامز نيفير إند”

حلّ النجم إمام عاشور، نجم نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي و المنتخب الوطني حاليا ، ضيفا في عاشر حلقات برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية “MBC Masr”، خلال شهر رمضان المبارك.

وقام رامز جلال بتنفيذ مقلب “المطعم الطائر” بلاعب الكرة إمام عاشور بعد اختيار “البطة عزة” له.

وبدأت الحلقة بتقديم رامز جلال لإمام عاشور من خلال إلقاء بعض التعليقات الساخرة عليه قائلا: “غلط في الرموز في الكيان، نسيت اللي حصل في السوبر يا مان، هعمل معاك الصح انت اللي بدأت اللي هنلبسه الطرطور، اللي هنقطع عنه الماية والنور”.

وسخر رامز جلال من إمام عاشور فور وصوله قائلا: “ده عامل لون شعر علا غانم، ده لابس بغبغان في رجله، سرسجي قديم، حسن شاكوش الملاعب”.

وبدأ المطعم في الاهتزاز والكرسي الذي يجلس عليه إمام عاشور، لينهار من الصراخ وتوجيه السباب.

وهدد رامز جلال لاعب الكرة إمام عاشور ليعتذر لنادي الأهلي وكابتن بيبو ووليد سليمان.

وانتهت الحلقة بكشف إمام عاشور عن عدم معرفته بمقلب رامز جلال، حيث أكد على تفاجئه بالمقلب، وقرر رامز جلال في نهاية الحلقة مواجهته قائلا: “أنا أهلاوي هواجه أي حد” ليقوم إمام عاشور بضربه.

وظهر في برومو برنامج رامز جلال وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وأيضًا الإعلام، ضحايا لرامز جلال في برنامجه «رامز نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي. بها، وعقب توقف “الغسالة”، كشف محمد فؤاد عن “بطنه” ليجدها مليئة بالدماء.

ويعرض برنامج نامج “رامز نيفر إند”يعلى قناة ” MBC مصر” في تمام الساعة 6:10 مساء.
You sent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *