تكنولوجيا واتصالات

إل جي مصر تطلق مجففها الجديد كليًا بمضخة حرارية

أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاقها المجففة الجديد كليًا DUAL Inverter Heat Pump، تحتوي ضواغط العاكسالمزدوج من إل جي على أسطوانات مزدوجة تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة والوقت A +++، مما يوفر الوقت. باستخداموضع الوقت لإنهاء دورة التجفيف بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الوقت باستخدام ميزة Time Dry، يقوم المجففتلقائيًا بتنظيف المكثف، لذلك لا تحتاج إلى تنظيف المكثف يدويًا بعد كل دورة تجفيف، مما يمنحه عمر أطول وأداءيحافظ على المجفف جيدا كما لو كان جديد، بينما يمنحك أيضًا نفس كفاءة التجفيف في كل مرة.

يتميز مجفف إل جي DUAL Inverter Heat Pump أيضًا بدوره العناية بالحساسية، والتي تعتني بمسببات الحساسيةوتنزيلها مع الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية عند 60 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة. تم إثبات من قبلمنظمة الصحة البريطانية إن مجفف إل جي يقتل ويزيل 99.9٪ من مسببات الحساسية.

قال بيلي كيم، مدير عام، إل جي مصر: “نحن نمكّن المستهلكين من تحقيق المزيد من الإنجازات بجهد أقل، وجعل حياتهمأفضل، من خلال ميزات مختلفة في مجفف إل جي DUAL Inverter Heat Pump الجديدة كليًا الذي يحتوي علىأسطوانات مزدوجة تعمل على توفير الطاقة بمعدل أعلى كفاءة التجفيف، بينما في العلامات التجارية الأخرى، يكونالضاغط العاكس عادةً عبارة عن أسطوانة واحدة لا يمكنك التحكم في الوقت لتوفير الطاقة، كما نقدم أطول فترة ضمانعلى المحرك والضاغط لمدة 10 سنوات“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *